بتوجيهات من محافظ #العاصمة_عدن.. تدشين إعادة نظام الفرزة وحركة السير بمديرية #التواهي

دشن الدكتور عدنان الكاف وكيل العاصمة عدن عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي ووكيل العاصمة عدن رئيس لجنة النقل خالد الجيعملاني اليوم بالعاصمة عدن إعادة نظام الفرزة وحركة السير ،بمديرية التواهي بمعية كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي.
وقال عدنان الكاف وكيل العاصمة عدن عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن “اليوم نحن ندشن عمل الفرزة في مديرية التواهي بتوجيهات من محافظ عدن أحمد لملس. لإعادة تنظيم حركة السير في المديرية لتسهيل مرور المواطنين وتخفيف الزحام “.

وطالب الكاف جميع المواطنين التعاون في رفع مخلفاتهم وتنظيم السير والحرص على المدينة ويجب أن يكون المواطن والسلطة المحلية على يد واحدة والعمل من أجل تحسين المدينة”
من خلال التدشين استمع الكاف والجيعملاني من كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي والعقيد جمال ديان مدير شرطة السير بعدن الى شرح حول عودة الية عمل فرزات المديرية وتنظيم حركة المرور فيها مؤكدا على ضرورة توحيد العمل المشترك مع قيادات السلطة المحلية والأمنية لإنجاح عمل فرزات النقل واستمرار العمل بها بصورة منتظمة بعيدا عن العشوائية.
وقال خالد الجيعملاني وكيل العاصمة عدن لشؤون النقل ” اليوم نحن دشن وبتوجيهات من محافظ العاصمة عدن أحمد لملس إعادة نظام الفرزة وحركة السير بمديرية هو رمز حضاري للمدينة ونسعى من خلال هذه الحملة اليوم ان نعيد لواجهة عدن المشرق الذي غاب عنها .

وشدد الجيعملاني على ضرورة ترتيب النقل العام في المحافظة ، وإعادة عمل وتنظيم الفرزات من أجل معالجة إشكاليات خطوط السير وصولا إلى آلية عمل التسعيرة والالتزام بمكان الفرزة حتى يخفف من الزحمة المرورية التي تمر بها المديرية، مطالبا برفع السيارات الخردة والقديمة المتوقفة بجانب الشوارع ومؤسسات الدولة.

وفي السياق اكد كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي ان المديرية تشهد حملة واسعة وبتوجيهات من محافظ العاصمة أحمد لملس بإعادة افتتاح فرزة التواهي وكذلك تنفيذ حملة تصفية المخلفات ورفع العوائق سيارات الخردة من موقع الفرزة .
موضحا أن اليوم هو استئناف نشاط جميع الفرزات في عموم مديريات العاصمة عدن لاعادة وجه عدن الحضاري اليها من خلال حملة تنظيم حركة السير .

حضر التدشين افتتاح فرزة التواهي العقيد جمال ديان مدير شرطة السير بالعاصمة عدن ومدير النقل بالعاصمة عدن ،و سعيد شيباني الأمين العام لمجلس المحلي ،و علي النمري رئيس اللجان المجتمعية، و العميد عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن، و عبدالعزيز عبدالله رئيس اللجان المجتمعية بمديرية التواهي.
_ قيصر ياسين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى