قوات الحزام الأمني تساند السلطة المحلية بالبريقة في حملتها على المحال التجارية والمطاعم المخالفة

نفذت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، صباح اليوم، حملة أمنية استهدفت المحال التجارية والمطاعم المخالفة لإجراءات السلطة المحلية في مديرية البريقة.

وبإشراف مباشر من مدير عام مديرية البريقة، القاضي فهمان حسن عطيري، يرافقه قائد القطاع الأول للحزام الأمني النقيب مصطفي العطيري، أغلقت السلطة المحلية عدد من المحلات التجارية والمطاعم المخالفة لعدم سداد الرسوم وكذلك عدم وجود تراخيص مزاولة المهنة أو انتهاء التراخيص وعدم تجديدها.

وأكد النقيب مصطفى العطيري أن الحملة جاءت وفقاً لخطة مشتركة بين قيادة السلطة المحلية بالمديرية والحزام الأمني لإيقاف العمل في تلك المحلات التي لم تستخرج التراخيص أو تجددها وكذلك التي لم تدفع الرسوم الرسمية للدولة.

وخلال الحملة، قال النقيب العطيري : ” لقد حضر عدد من ملاك المحال التجارية والمطاعم المخالفة إلى مقر القطاع الأَول في المديرية وذلك بتوجيهات مدير المديرية من أجل التعهد للحضور غداً إلى مقر السلطة المحلية بالمديرية لاستكمال استخراج التراخيص وتجديدها ودفع الرسوم من قبلهم”.

وأضاف النقيب العطيري أن القطاع الأول للحزام الأمني حريص كل الحرص على تعزيز جهود السلطات المحلية وتنفيذ توجيهات قيادة المديرية ومساندتها في الحملات التي تقوم بها كحملة تثبيت إسعار الإسماك واللحوم والمواد الغذائية وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى