مدير عام المنصورة يحث المكتب التنفيذي على مضاعفة الجهود لتنمية الإيرادات وتقديم الخدمات للمواطنين


حث مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ، وعلى وجه الخصوص المكاتب الخدمية ، على مضاعفة الجهود والعمل بوتيرة عالية ومنظومة متكاملة لتحسين والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني المديرية.
جاء ذلك ، خلال ترأسه ، اليوم ” الأحد ” ، اجتماعاً للمكتب التنفيذي ، بحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية ، عارف ياسين ، ورئيس انتقالي المنصورة ، وضاح الحريبي ، لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالإحتياجات والصعوبات التي تواجه عمل المكاتب.
واستعرض الإجتماع ، الى تقارير عدد من المكاتب التنفيذية ، بالإضافة إلى الصعوبات و التحديات التي تواجههم ودورهم في تنمية الإيرادات وتقديم الخدمات للمواطنين.
وخلال الإجتماع ، شدد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على تحصيل الإيرادات العامة وتنمية الأوعية الإيرادية بما يساعد على توفير الموارد التي تمكن السلطة المحلية من تنفيذ المشاريع خاصة الطارئة وتلبية الإحتياجات الأساسية في المديرية.
وأكد الداؤودي ، على ضرورة أن تكون مديرية المنصورة ، أنموذج يحتدى بها من بين مديريات محافظة عدن ، في شتى الجوانب ، مشدداً على الإلتزام بالدوام الرسمي لجميع الموظفين دون إستثناء ، لما من شأنه تسهيل وتسريع معاملات المواطنين ، ومنع أي إختلالات مستقبلية.
وأشار مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، إلى حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية ، على متابعة سير أداء المهام المناطة لمختلف المكاتب التنفيذية ، لافتاً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تظافر الجهود المخلصة للجميع والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه تسهيل وتقديم الخدمات للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى