الكثيري يرأس اجتماعا موسعا للقادة الأمنيين والعسكريين بالعاصمة عدن 

رأس الأستاذ علي الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، اجتماعا موسعا للقادة العسكريين والأمنيين بالعاصمة عدن.

وكُرّس الاجتماع للوقوف على أداء الوحدات الأمنية والعسكرية، وسير الحملة الأمنية، وما حققته من نتائج، بالإضافة إلى مناقشة آليات تعزيز الجاهزية الأمنية بالعاصمة عدن.

وشدد الاجتماع على أهمية استمرار الحملة الأمنية في العاصمة عدن، والحفاظ على وتيرة الأداء المتصاعدة، ورفع مستوى التنسيق بين الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية، وتعزيز العمل الميداني للنقاط العسكرية على مداخل العاصمة عدن، لضبط أي محاولات لتهريب الممنوعات، والعناصر الإرهابية، والمطلوبين أمنيا، وكبح جماح جميع الأعمال المخلّة بالأمن والاستقرار.

ورفع الاجتماع توصية إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس اللجنة العليا للإيرادات المحلية والسيادية، لتوجيه الحكومة بتخفيض التعرفة الجمركية على المركبات لمدة محددة، لتشجيع المواطنين على جمركة مركباتهم، وترقيمها في عدن ومحافظات الجنوب كافة.

وتطرق الاجتماع إلى دور اللجان المجتمعية، والشخصيات الاجتماعية، في دعم ومساندة جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية في ترسيخ والأمن والاستقرار، والحفاظ على السكينة العامة في عموم المديريات.

وثمّن الاجتماع بتعاون قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، ودعمها المستمر لكافة الجهود الأمنية والعسكرية، وتعزيز عمل الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية بالعاصمة عدن والمحافظات المجاورة، بما يمكنها من أداء مهامها بكل كفاءة واقتدار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى