إعلامي بمطار عدن يروي تفاصيل مؤلمة : جريمة بشعة هزت كل من له قلب او ضمير

 روى الإعلامي بمطار عدن الدولي عادل حمران تفاصيل التفجير الإرهابي الذي وقع مساء اليوم أمام بوابة المطار وأوقع عددا من الشهداء والجرحى .

وقال حمران : ” ما حدث امام بوابة المطار اليوم كان انفجار سيارة مفخخة، وتسبب في انفجار مهول واحدث جريمة بشعة هزت كل من له قلب او ضمير، معظم الضحايا كانوا من المدنيين الذين جائوا لاستقبال اهاليهم ولا حول لهم ولا قوة في كل ما حدث، ومن الاطفال الذين اعتادوا على اللعب في الحي المجاور للمطار.

انفجر الباص عقب وصول رحلة قادمة من الهند وامام البوابة مئات المسافرين و السيارات كانوا بانتظار وصول  اهلهم و اصدقائهم من المطار اليهم، لم يكن بحسبانهم بان هناك صوت آخر غير صوت اللقاء و الود، كان صوت الموت والارهاب و الدمار ينتظر الجميع، انفجر الباص وغير كل شيء بحسبانهم جميعا، تناثرت اشلاء الضحايا وسالت دمائهم دون ذنب ولا سبب، عشرات الضحايا سقطوا بين شهداء و جرحى اصابات مختلفة بعضهم حرقوا بسبب نيران الانفجار وآخرين بسبب الشضايا التي وصلت الى مسافات بعيدة خارج منطقة الانفجار.

زرت طوارئ مستشفى الجمهورية قبل قليل كان عدد الضحايا كثير عجز المستشفى عن تقديم خدماته للجميع مما تم تحويل عدد من الضحايا الى المشافي الخاصة، حاولت البحث عن العدد الحقيقي للضحايا لكن للاسف لايوجد لديهم رقم محدد حتى الآن بحسبب المسؤولين في قسم الطوارئ.

الجريمة المرعبة ارعبت الجميع وهزت امن و سكينة الناس في عدن حتى الذين كتب لهم الله السلامة لم يسلموا وما زالت آثار المشهد ساكنة في قلوبهم و عقولهم صديقي كان على مقربة من الحادث كتب له الله العافية لكنه كان في حالة ذهول وصدمة ولم يستوعب ما حدث حتى اللحظة. وحسبي الله ونعم الوكيل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى