تنفيذية انتقالي ردفان تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر اكتوبر وتقف أمام شكاوي المواطنين

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ، الحبيلين (ردفان)بمحافظة لحج  اليوم الخميس 2021/10/28 م. اجتماعها الدوري الثاني لشهر اكتوبر ، برئاسة نائب رئيس القيادة المحلية ياسر محمود عبدالله، وبحضور الاستاذ محمد القاضي عضو انتقالي المحافظة رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في المديرية.

ووقف الاجتماع امام شكاوي المواطنين واصحاب المحلات التجارية المقدمة ضد صندوق النظافة بالمديرية وكذلك حصة الغاز والمشتقات النفطية المقررة للمديرية .

 وأقر الاجتماع توجيه رسالة للسلطة المحلية بالمديرية للوقوف امام شكاوي اصحاب المحال التجارية بخصوص تضاعف نسبة اجور صندوق النظافة عليهم مع عدم وجود تحسن ملموس في عمل الصندوق.

كما أقر توجيه مذكرة لقيادة المجلس الانتقالي في المحافظة للتواصل مع شركة النفط لمعرفة وتحديد حصة المديرية المقررة من الغاز والمشتقات النفطية، والسعي إلى زيادتها بما يتناسب وحجم السكان المتزايد في المديرية.

كما وجه الاجتماع الادارة الاقتصادية لعمل آلية مشتركة مع مكتب الصناعة والتجارة لمراقبة اسعار الصرف والمواد الغذائية والمشتقات النفطية وغيرها.

وكانت الهيئة التنفيذية قد استعرضت في بداية اجتماعها الانشطة المنفذة من قبل الهيئة التنفيذية للمجلس خلال شهر سبتمبر الماضي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى