الجاليه الجنوبية في أمريكا تدعو إلى وقفة احتجاجية أمام مجلس الأمن ومقر الأمم المتحدة في 1 نوفمبر

دعت الجاليه الجنوبية في امريكا تدعو الى وقفة احتجاجية امام مجلس إلامن ومقر الأمم المتحدة في 1 نوفمبر .
وجاءت هذه الدعوة نتيجةً لما آلت الية الاوضاع في محافظات الجنوب والانهيار المتسارع للعملة وارتفاع اسعار سلع الغذائية، بالإضافة إلى تسليم مديرية بيحان محافظة شبوة الباسله الى ميليشيات الحوثي الايرانية من قبل ما تسمى بالشرعية اليمنيه ممثلة بحزب الإصلاح .

وجاء في الدعوة:
استجابة لمعانات شعبناالجنوبي

إننا اليوم مدعوين إلى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي ستقام أمام مبنى الأمم المتحدة يوم الاثنين القادمة 1 – نوفمبر 2021
الساعة العاشرة صباحا على العنوان التالي :
‏E 42st 1st ave امام بوابات الامم المتحدة

وذالك نتيجةً لما آلت الية الاوضاع في جنوبنا الحبيب
وانهيار متسارع للعملة وارتفاع الاسعار والسلع الغذائية وانهيار متسارع في الخدمات الاساسية كذالك لما قامة به ما يسمى بالشرعية اليمنيه ممثلة بحزب الإصلاح بتسليم مديرية بيحان محافظة شبوة الباسله الى ميليشيات الحوثي الايرانية .
وستسلم الجاليه مذكرة رسمية ألى الامين العام للامم المتحدة ومجلس الامن الدولي.
كما ستؤكد الجاليه عبر وقفتها الاحتجاجية ان على المجلس الانتقالي المفوض شعبيا بالشروع بخطوات جادة بتشكيل حكومة تدير موارد الجنوب من العقاب الجماعي الذي طال شعبنا في محافظات الجنوب.
ومثلما كنا سباقين دائما إلى دعم ومؤازرة القضية الجنوبية ونضال شعبنا طوال السنوات السابقة ، فإن جذوة النضال الوطني لازالت متقدة في عقولنا وافئدتنا.
نحن ابناء الجنوب في امريكا نمثل صوت الشعب الجنوبي وعلى عاتقنا مهمة إيصال صوت شعبنا إلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ، وهذا رسالة تاريخية ملقاة على عاتقنا ونحن اهلا لها وسيسجلها التأريخ لأبناء الجنوب في امريكا في صدر صفحات تاريخ نضال الشعب .
النصر لشعبنا الجنوبي والمستقبل لدولتنا الجنوبية الحرة والمستقلة على كافة التراب الجنوبي الطاهرة .

صادر عن اللجنة التحضيرية للوقفه الاحتجاجية
إمريكا .

٢٥-أكتوبر -٢٠٢١م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى