فضيحة مدوية.. مدير أمن طور الباحة الإخواني يطلق سراح متقطع

في فضيحة مدوية بمديرية طورالباحة في محافظة لحج، أطلق مدير إدارة الأمن في المديرية العقيد سليمان العطري المكلف من قبل وزير الداخلية حيدان سراح متقطع تم ضبطه اليوم من قبل قوات الحزام الأمني في المديرية فور إيداعه السجن من قبل مدير إدارة امن المديرية العقيد علوان العطري المكلف من قبل مدير أمن المحافظة العميد صالح السيد .

وبحسب إفادة مدير أمن المديرية المعين من قبل مدير امن لحج , العقيد علوان العطري بأنه تم استلام متقطع تم ضبطه من قبل قوات الحزام الأمني في الخط العام عندما كان يقوم بالتقطع لشاحنات النقل وقمنا بعد استلامه فوراً بإيداعه سجن إدارة امن المديرية.

واوضح فقد تفاجئنا عقب إيداعه مباشره بإطلاق سراحه من قبل العقيد سليمان العطري في الوقت الذي كنا لم نبارح الإدارة ، وقد استطاع أفراد من حراسة إدارة الأمن من القبض عليه مره اخرى عقب إطلاق سراحه وسلمناه إلى سجن إدارة أمن المحافظة .

واضاف عند استفسارنا عن العقيد سليمان العطري عن سبب اطلاق سراح المتقطع أكد بأنه تلقى توجيهات من مدير عام المديرية البكيري بإطلاق سراحه فقام بتنفيذ توجيهات المدير العام بصفته رئيس اللجنه الأمنية في المديرية .

وتعيش مديرية طورالباحة انفلات أمني غير مسبوق رافقه خلاف بين وزير الداخليه ومدير المديرية المدعوم من قبل قائد محور طورالباحة الموالي للإخوان المسلمين من طرف ومدير أمن المحافظة من طرف اخر ، حيث كلف وزير الداخلية بترشيح من مدير عام المديرية وبتزكية من قائد محور طورالباحة العقيد سليمان العطري والذي لايزال يشغل أركان اللواء التاسع التابع لمحور طورالباحة مديراً لإدارة أمن المديرية، بينما كلف مدير أمن المحافظة العقيد علوان العطري لنفس الإدارة ، حيث تمنح اللوائح المنظمه لتكليفات مدراء امن المديريات مدير أمن المحافظة صلاحية التكليف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى