القيادة المحلية لانتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الموسع للفصل الثالث للعام 2022

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار محافظة أبين صباح امس الخميس اجتماعها العام الموسع للفصل الثالث للعام 2022 برئاسة معمر ابراهيم شيخ رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية.

وألقى معمر شيخ كلمة رحب فيها بالحاضرين، متطرقاً إلى أبرز المستجدات التي تشهدها المحافظة بما فيه عملية سهام الشرق لاجتثاث الإرهاب والقضاء على العناصر الإرهابية التي تشكل خطراً على المحافظة والوطن بشكل عام.

 واكد شيخ على وقوف أبناء محافظة أبين ومديرية زنجبار إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية وتأييدها لهذه العملية حتى يتم تطهير المحافظة والوطن من خطر الجماعات الإرهابية وتقدم بالشكر إلى كل من ساهم في نجاح الاجتماع وتمنى التوفيق للجميع.

وقدم مدير الإدارة التنظيمية لانتقالي زنجبار سعيد عموره تقريرا عن نتائج الاجتماع السابق وعن الانشطة التي نفذتها الهيئة التنفيذية خلال الفترة الماضية وخطة الفصل الرابع للفعاليات والأنشطة والبرامج للهيئة التنفيذية بالمديرية.

وفتح باب النقاش للأعضاء الذين وضعوا الملاحظات المتعلقة بواقع عمل القيادة المحلية ووضع الحلول والمقترحات لرفع مستوى الأداء للقيادة المحلية بالمديرية.

 وخرج الاجتماع بعدد من المخرجات والتوصيات التي تعزز من دور الهيئة التنفيذية بالمديرية والوقوف لمعالجة القضايا التي تمس حياة المواطن واهمها الاهتمام بالتعليم والوقوف إلى جانب المعلم في الحصول على حقوقه ومساندة السلطة المحلية بالمديرية بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى