اللجنة المجتمعة بمحافظة الضالع توزع المهام وتحدد اختصاصات أعضائها

الضالع/خاص:

عقدت اللجنة المجتمعية بمحافظة الضالع اجتماعها الأول صباح اليوم برئاسة القاضي عبدالله علي الجبري وذلك في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

وأقر في الاجتماع توزيع المهام بين أعضاء اللجنة برئاسة القاضي الجبري ونائبة عبدالحميد طالب مثنى، إلى جانب تسمية رؤوساء الادارات الاجتماعية والسلم الأهلي والقانونية والمرأة والشباب، والموافقة عليها بعد تحديد مهام واختصاصات كل إدارة ضمن قيادة اللجنة المجتمعية بالمحافظة.

وناقش الاجتماع مشروع اللائحة التنظيمية للجان المجتمعية في الأحياء كما أقر عقد لقاء مع رؤوساء اللجان على مستوى المديريات بهدف توزيع ومناقشة اللائحة التنظيمية وتحديد مهام اللجان في المديريات.

وكان رئيس اللجنة المجتمعية القاضي عبدالله الجبري قد شدد على أهمية الدور المناط بأعضاء اللجنة بالمحافظة والمديريات وفي عموم المراكز والاحياء السكانية خصوصاً في مثل هذه الأوضاع الاستثنائية التي يشهدها الجنوب في الوقت الراهن.

وتعد اللجان المجتمعية التي تبنتها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تجربة مهمة ينتظر أن تحدث التأثير الإيجابي والملموس على كافة الأصعدة، لا سيما وقد قوبلت بارتياح واسع من قبل كافة شرائح المجتمع المحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى