اجتماع يناقش تقرير اداء مكتبي الأشغال العامة والتربية والتعليم بالتواهي

ناقش المكتب التنفيذي بمديرية التواهي بالعاصمة عدن، في اجتماعه، اليوم، برئاسة مدير عام المديرية القاضي وجدي علوان الشعبي، تقارير أداء مكتب التربية والتعليم والاشغال العامة والطرق للفترة الماضية وخطة عمل العام الجاري.

واستمع الاجتماع، بحضور رئيس تنفيذية انتقالي التواهي أحمد عبدي وأعضاء المكاتب التنفيذية بالمديرية، إلى تقرير نشاط مكتب الاشغال العامة والطرق خصوصاً ما يتعلق بتراخيص المهن، وتقرير مستوى سير العملية التعليمية للفصل الدراسي للعام 2023-2024م والاشكاليات التي واجهت مدرستي آزال والشهيد جعفر وجهود السلطة المحلية لوضع المعالجات اللازمة لها.

و أكد القاضي وجدي الشعبي، أهمية أن يتحمل الجميع المسؤولية المناطة به والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم الصالح العام للمديرية، مشدداً على الارتقاء بمستوى الأداء والإنجاز ورفع التقارير الشهرية لمناقشتها واتخاذ الاجراءات المناسبة حيالها.

وحث مدير مديرية التواهي، على ضرورة عكس مخرجات الاجتماعات الدورية إلى برامج عملية وتنفيذها بناء على خطط مدروسة ومزمنة ليتسنى معرفة الاحتياجات والتحديات التي تواجه سير العمل، بما يكفل تلبية تطلعات أبناء المديرية من الخدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى