منتدى خرفة يدشن الحملة التوعوية للتحذير من مخاطر #المخدرات بحالمين

برعاية المجلس الانتقالي بالمديرية وبدعم سخي من شيخ مشائخ العمري الشيخ/محمد فضل جبران وبالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية حالمين بمحافظة لحج دشن منتدى خرفة للتنمية الثقافية والتراث بحالمين اليوم الأثنين الموافق11/أكتوبر2021م في عاصمة المديرية”حبيل الريدة” الحملة التوعوية للتحذير من مخاطر إنتشار المخدرات وآثارها السلبية على الفرد والمجتمع.

وفي التدشين الذي حضره ممثلين عن المجلس الانتقالي والسلطة المحلية وعدد من الشخصيات الإجتماعية بالمديرية القى الأمين العام للمنتدى الاستاذ/وضاح الطبيل كلمة التدشين أكد فيها على تظافر الجهود لمكافحة الظواهر الخطيرة التي تهدد حياة الشباب وتضر بمستقبلهم.

وبدوره القى المسؤل المالي في منتدى خرفة الشيخ توفيق الفلاحي كلمة اشار فيها الى اهمية مكافحة ظاهرة المخدرات والحد من انتشارها لانها سلاح فتاك يدمر قدرات الشباب وتقضي على طاقاتهم،والقى الشيخ حزام عضو الهيئة الاستشارية كلمة ثمن فيها هذه الخطوة ا التي ينفذها المنتدى المتمثلة في محاربة هذه الظواهر الخطيرة.

من جانبه المسؤل الرياضي بمنتدى خرفة الإعلامي مدين عتيق”ابو السيوف” قدم شكره وتقديره للسلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية على تسهيلهم لتدشين الحملة التوعوية التي انطلقت اليوم الاثنين 11/اكتوبر وتنتهي يوم الاربعاء 13/اكتوبر2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى