ناشطون جنوبيون يطلقون حملة الكترونية تحت وسم #اجتثاث_الارهاب_معركتنا

اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون مساء اليوم الأحد 10 أكتوبر / تشرين الأول 2021م، حملة الكترونية في أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تحت وسم #اجتثاثالارهابمعركتنا.

وجاء إطلاق الحملة الإلكترونية بعد ساعات من الحادثة الإرهابية الغادرة التي استهدفت عدد من القيادات الجنوبية بالعاصمة عدن.

وأكد الناشطون على أن الإرهاب لن ينال من الجنوب وشعبه، مُشيرين إلى أن معركة الإرهاب أصبحت مصيرية للجنوبيين، ولا بد من حسمها.

ووجه النشطاء نداء إلى كافة تشكيلات القوات المسلحة الجنوبية بضرورة حسم معركة الإرهاب، وتجفيف منابع الإرهاب، وإغلاق منافذه وتطهير معسكراته في شبوة، إلى جانب حشد الطاقات لتحرير الجنوب من الغزاة الحوثيين والإخوان.

كما دعا الناشطون كافة السياسيون والنشطاء الجنوبيين والعرب إلى المُشاركة في الحملة الموسومة بـ #اجتثاثالارهابمعركتنا لإيصال رسالة شعب الجنوب بأنهُ ينبذ الإرهاب، وسيكون موقفه صارم منه، ولن يسكت عن ممارساته التي عانى منها أبناء الجنوب طيلة العقود الماضية.

وظهر اليوم، استهدف هجوم إرهابي غادر موكب محافظ العاصمة ‎عدن، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ احمد حامد لملس، ووزير الزراعة والثروة السمكية في حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء سالم عبد الله السقطري، وراح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى