الملتقى الثقافي الجنوبي ينضم ندوة توعوية عن دور اللجان المجتمعية في الأمن الاجتماعي بالمنصورة

برعاية الرئيس عيدروس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي وبأشراف مباشر من مدير عام المنصورة أحمد الداؤودي نضم الملتقى الثقافي الجنوبي ندوة توعوية بالتعاون مع إدارة أمن عدن عن دور اللجان المجتمعية في الأمن الاجتماعي بمديرية المنصورة .

وخلال الندوة “ألقت” الدكتورة ايزيس كلمة عبرت فيها عن أهمية دور اللجان المجتمعية بالأمن الاجتماعي التي تسعى دائماً لان تكون رافداً اساسيا للمواطن البائس في الظروف المحيطة بنا حالياً من كل حدباً وصوب.
من جانبها تحدث “كلاً” من العميد عبدالحكيم باتيسير مساعد مدير أمن عدن للشئون المجتمعية والعميد علي بن علي والعميد حسين صالح عن أهمية الشراكة بين المجتمع المدني واللجان مع الأمن مؤكدين خلال حديثهم أن كل فرد بالمجتمع هو جزء لا يتجزأ من المنظومة الأمنية كشريك حقيقي يساهم برفع مستوى الأمن الاجتماعي ودورة في التوعية من خلال احترام القوانين ونبذ العنف والسلوك الاجتماعي الخاطئ.
فيما اشاروا أن مساهمة المجتمع بالأمن سيعكس دورا بارزا وشراكة حقيقية مجتمعية لكل الجهات الأمنية في سبيل نجاحها في كل الخطط الأمنية لمجتمع يسوده الأمن والسلام .

هذا وتخللت الندوة بعدد من المشاركات من قبل مسئولين الأمن والسلامة للجان المجتمعية من كل الاحياء في مدينة المنصورة مقدمين بعض الاستفسارات لتطوير مهاهم نحو مساهمتهم في الأمن الاجتماعي

حضر فعالية الندوة. الاستاذ وضاح الحريبي.
رئيس المجلس الانتقالي لمدينه المنصورة .
الاستاذ عيدروس عبدالله محسن رئيس اللجان المجتمعية مدينه المنصورة
الاستاذ رامي نبية رئيس مؤسسة الملتقى الجنوبي للثقافة والفنون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى