ميسي Vs رونالدو.. «البرغوث» يتفوق في صراع الـ500 هدف

نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأمريكي في التفوق على غريمه الدائم، البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، برقم استثنائي جديد.

وسجل ليونيل ميسي هدفيه الثاني والثالث في الدوري الأمريكي هذا الموسم، خلال فوز إنتر ميامي الساحق بخماسية دون رد على أورلاندو سيتي، خلال وقت مبكر من صباح يوم الأحد.

وجاءت ثنائية ميسي في غضون 5 دقائق فقط، حيث وقع على هدفه الأول والرابع لفريقه (ق 57)، ثم أضاف الخامس من صناعة الأوروغواياني لويس سواريز (ق 62).

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية في تقرير لها أن ميسي وصل الآن إلى 500 هدف خلال مشواره بالدوريات المحلية في 587 مباراة فقط، بواقع 474 هدفاً مع برشلونة في الدوري الإسباني و22 بقميص باريس سان جيرمان في الفرنسي و4 بقميص إنتر ميامي بالدوري الأمريكي.

ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

على الجانب الآخر، سجل كريستيانو رونالدو 500 هدف في 654 مباراة، أكثر 67 مباراة عن ليونيل ميسي، أغلبها كان بقميص ريال مدريد في الدوري الإسباني (311 هدفا)، بالإضافة إلى 3 مع سبورتنغ لشبونة البرتغالي و103 مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي خلال فترتين، و81 هدفاً في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس و36 مع النصر في السعودي، ليكون الإجمالي 534 هدفاً طوال مسيرته على مستوى الدوريات المحلية.

وبدأ إنتر ميامي الموسم الحالي في الدوري الأمريكي بشكل ممتاز عكس الموسم الماضي، وجمع 7 نقاط في 3 مباريات دون تلقي أي خسارة (فوزان وتعادل)، وسجل 8 أهداف واستقبل هدفا يتيما، ليتصدر مجموعة المؤتمر الشرقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى