هيئة رئاسة المجلس الانتقالي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي


عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الحنوبي، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس.
وفي مُستهل الاجتماع، الذي حضره وزراء المجلس في حكومة المناصفة، ومحافظ العاصمة عدن، جددت هيئة رئاسة المجلس ترحيبها بعودة رئيس الحكومة إلى العاصمة عدن، مؤكدةً دعم المجلس الانتقالي الكامل لجهوده، والعمل لما فيه خدمة للسلام والاستقرار، وتلبية الاحتياجات الأساسية والضرورية للشعب بما في ذلك تفعيل مؤسسات الدولة، وتقديم مختلف الخدمات العامة ومعالجة الأوضاع الاقتصادية من النواحي كافة.
واستمعت هيئة رئاسة المجلس إلى إحاطتين عن مُستجدات الأوضاع في محافظتي شبوة وأبين، قدمهما عضوا هيئة الرئاسة سالم ثابت العولقي، والعميد طيار ناصر أحمد السعدي، مُشددةً على ضرورة بقاء القوات المسلحة الجنوبية في حالة الجاهزية القصوى، والاستمرار في حشد الجهود للتصدي لميليشيا الحوثي الغازية، وكل من يحاول احتلال الجنوب وإخضاعه.
وأشادت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالوعي العالي الذي عبّر عنه الشعب الجنوبي، والذي أحبط محاولات كل القوى المعادية لإثارة الفوضى، وزعزعة الاستقرار في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب كافة.
وفي ختام اجتماعها، وقفت هيئة رئاسة المجلس، أمام عدد من التقارير المُتصلة بمُستجدات الأوضاع السياسية في محافظات الجنوب، مستعرضة في السياق التقرير التحليلي المُقدم من مركز دعم صناعة القرار في هذا الشأن، بالإضافة إلى التقرير نصف الشهري عن أداء الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس ونشاط دوائرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى