انشقاقات بالجملة.. تصدع حلف “بن حبريش” الإخواني يتعمق

أعلن أعضاء الهيئة العلياء لمؤتمر حضرموت الجامع، المهندس عبدالله صالح الشبيبي والأستاذ حاج عمر بشير والأستاذ أكرم أحمد باشكيل، تأييدهم ومباركتهم لكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب.

وخلال اللقاء رحب رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، المقدم سالم بن سميدع، بعضو الهيئة العلياء لمؤتمر حضرموت الجامع، المهندس عبدالله صالح الشبيبي الذي اطلع على شرح تفصيلي للنشاط الذي قامت به الكتلة منذ إشهارها، وعقدها ورش أعمال لامست هموم المواطنين، وكذلك افتتاحها مؤخرًا مكتب في وادي حضرموت وسط مدينة سيئون، وقيام الكتلة مطلع الأسبوع القادم، بعقد مؤتمر المرأة السياسي الأول لدعم عملية السلام في الجنوب (محافظة حضرموت) وبمشاركة 120 امرأة على مستوى المحافظة.

وأشاد المهندس عبدالله صالح الشبيبي بالدور الذي قامت به الكتلة منذ تأسيسها وحتى الوقت الراهن، ومدى ارتياح الوسط المحلي من عمل الكتلة لمواكبتها للأحداث والتطورات على مستوى المحافظة والجنوب، مُتقدمًا بالتهاني والتبريكات لخطوة افتتاح مقر مكتب للكتلة بوادي حضرموت “سيئون”.

كما قام أعضاء الهيئة العلياء لمؤتمر حضرموت الجامع، المهندس عبدالله صالح الشبيبي والأستاذ حاج عمر بشير والأستاذ أكرم أحمد باشكيل، بالتوقيع على ميثاق الشرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى