آل دنبع: لسنا قطاع طرق ولن نسمح بتسييس قضية الشهيد رأفت

أكد مصدر مقرب من أسرة الشهيد ” رأفت دنبع ” إن طريق المعلا ستفتح خلال ال24ساعة القادمة بناء على اتفاق مع اللجنة المشكلة من قبل وزارة الداخلية وبجهود حثيثة قادها أمين عام المجلس الانتقالي الجنوبي ” الأستاذ أحمد حامد لملس ” مع كافة الأطراف المرتبطة بالقضية التي شغلت سكان مدينة عدن طوال أيام الأسبوع الفائت.

ولفت المصدر إلى أن اتفاقا أوليا من خمس نقاط أُبرم بين ممثلين عن أسرة الشهيد رأفت وعدد من الشخصيات في مدينة المعلا تضمنت أولاها فتح الطرق المغلقة في مدينة المعلا ومتابعة اللجنة تسليم المتهم الرئيس إلى السلطات الحكومية وتنفيذ إجراءات سير التحقيق معه وفقا للقانون في مدة لا تتجاوز ال15 يوما.

وأوضح المصدر : إن أسرة الشهيد رأفت وافقت على فتح الطريق والاحتكام الى الشرع والقانون لإنصافها وتفويتا للفرصة التي سعت جهات عديدة الى استثمارها وتسيس القضية وجرها الى مربعات بعيدة عن القيم النبيلة والكريمة والسلمية التي دافع عنها الشهيد .منوّهة الى أنها لن تسمح على الإطلاق بارتكاب أي أعمال تخريبية خارجة عن الشرع و النظام والقانون باسمها.

وقدمت الأسرة الشكر لكل رفقاء الشهيد رأفت ومحبيه والشخصيات التي سعت الى الوساطة وكافة أبناء المعلا وكل من وقف معها في محنتها العصيبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى