استئناف الدراسة في جميع مدارس لودر


استأنفت اليوم الاثنين الدراسة في جميع مدارس مديرية لودر للعام الدراسي 2021 _ 2022م حيث وزعت لجان مختصة في كل المجالات من المديرية لودر وبمساندة فريق التوجيه التربوي اضافة الى وجود الموجه المقيم حرصا على فتح المدارس ابوابها وإستمرارية التعليم فيها .

وفي تصريح ادلى به مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر الاستاذ ناصر عوض موسى اليوم موضحا فيه بانه سعيد جدا بعودة الدراسة إلى مدارس المديرية لودر والتي كانت عودة مشرفة وبحضور فاعل من الإدارات المدرسية والمعلمين والطلاب ، وهذا مانأمله حرصا منا كقيادة للتربية والتعليم على مستقبل ابنائنا وبناتنا وخاصة في ظل هذه الظروف الحرجة والصعبة التي تعيشها البلاد .

مؤكدا في تصريحة بإن المجلس الإداري في مكتب التربية بلودر يعمل ليل نهار وعلى قدم وساق لتهيئة المناخ المناسب والملائم لإستمرارية الدراسة بشكل جيد ولضمان تحصيل علمي مثمر ، رغم الظروف و المساحة الجغرافية الشاسعة المترامية بين مدارس المديرية ، و التي حظيت بها لودر عن غيرها من مديريات المحافظة أبين .

حيث اختتم تصريحه بإن هدفنا وشعارنا كقيادة للتربية والتعليم في مديرية لودر هو الطالب ومايترتب على ذلك من محاسن وثمار لمخرجات تفي بالغرض المطلوب في تحصيله العلمي ، منوها كذلك بإنه نسج علاقات إجتماعية كبيرة ومتينة على مستوى المحافظة لكي يحافظ من خلالها على تقدم المسيرة التربوية والتعليمية في المديرية لودر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى