انتقالي الغيضة يعقد اجتماعه العام المُوسع تحت شعار”معاً لأنجاح الحوار الوطني الجنوبي”


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة الأحد، اجتماعها العام الموسع تحت شعار “معاً لأنجاح الحوار الوطني الجنوبي”، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وألقى حسّان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المهرة كلمة أوضح فيها الأهمية الكبيرة للمديرية لكونها عاصمة المحافظة، مشدداً على ضرورة بذل مزيدٍ الجهود للارتقاء بعمل المجلس في المديرية.
وكان خالد طه سعيد القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية في المديرية، قد تحدث بكلمة أكد فيها قدرة القيادة المحلية على التغلب على التحديات والاشكاليات التي واجهتها خلال المراحل السابقة، وسعيها لتطوير الأداء التنظيمي وتنشيط اللجان المحلية في المراكز وتنفيذ العديد من الأنشطة.
وأكد أعضاء القيادة المحلية تأييدهم المطلق لخطاب الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، واستعدادهم للدفاع عن محافظة المهرة والمشروع الجنوبي مهما كلفهم ذلك من تضحيات.
وتم في الاجتماع استعراض التقرير التنظيمي، ومناقشة عدد من المواضيع العامة بالمديرية، وسُبل تطوير الأداء الداخلي، والاتفاق على مجموعة من المعالجات والحلول لتعزيزه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى