برعاية الرئيس الزُبيدي.. إشهار فرع الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب في محافظة المهرة

عقد، اليوم الثلاثاء، المؤتمر التأسيسي لفرع الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب في محافظة المهرة تحت شعار “من أجل الدفاع عن حقوق الصيادين الجنوبيين وتنمية قدراتهم المهنية وتطوير أداء الجمعيات السمكية وتعزيز اسهامها في الاقتصاد الوطني”، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وألقى الأستاذ حسان مهدي بلحاف نائب رئيس انتقالي المهرة، كلمة تحدث فيها عن أهمية هذا الاشهار كون الإتحاد يمثل كل الصيادين في المحافظة، وسيدافع عن حقوق الصيادين، وسيعمل على تنظيم عمل كل الجمعيات والصيادين، وسيقوم بمنع وسائل الاصطياد الجائرة التي تحافظ على المخزون السمكي.

وقدم محمد بامطرف مسؤول قسم الاتحادات والنقابات الجنوبية في الدائرة الجماهيرية للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الشكر لقيادة الاتحاد التعاوني السمكي على الجهود المبذولة لإشهار فرع الاتحاد في محافظة المهرة، حاثا الجميع على التكاتف لمواجهة كل الصعاب التي تعيق عمل الجمعيات السمكية والصيادين الجنوبيين.

وخرج المؤتمر بمجموعة من القرارات والتوصيات التي سوف تسهم في تطوير وتحسين أداء الاتحاد في كافة المجالات، مؤكدًا أن باب الانضمام مفتوح لكافة الجمعيات السمكية في المحافظة.

وتم انتخاب هيئة إدارية من أحد عشر شخص وكذلك ثلاثة أشخاص للجنة الرقابة لفرع الاتحاد في محافظة المهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى