حزب “الرابطة” فرع عدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر سبتمبر

عقدت قيادة حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة)، اليوم السبت، اجتماعها الدوري، برئاسة العميد نصر أحمد الخظر رئيس فرع عدن.

وفي مُستهل الاجتماع، تمت قراءة سورة الفاتحة على روح فقيد الجنوب العربي المهندس علي المصفري الذي وافته المنيه وذلك بعد حياة حافلة بالنضال والعمل الاعلامي المتواصل من أجل قضية الجنوب العربي.

وشدد العميد الخظر خلال الاجتماع على تفعيل نشاط الوحدات التنظيمية بالمديريات التي وجدت فيها حيث حث الجميع على بذل المزيد من الجهد لإستكمال بقية الوحدات التنظيمية في باقي مديريات العاصمة عدن.

واستمعت قيادة الفرع، خلال اجتماعها إلى تقرير مفصل عن إبرز ماتم القيام به في الجانب التنظيمي للحزب في فرعه بعدن وما واجههم من اشكاليات أو صعوبات وكيفية تجاوزها خلال الفترة القادمة.

وناقش الاجتماع الدوري لحزب “الرابطة” فرع عدن استكمال تشكيل قيادة الفرع وتفعيل دوائرها بالشكل المطلوب، كما تم الأقرار على رفع اسماء الأعضاء الجدد من خلال تقديم مقترح بهم لقيادة الفرع.

وأقر الاجتماع عقد اجتماعات شهرية للوحدات التنظيمية بالمديريات على أن تعقد قبل اجتماع قيادة الفرع وتقدم محاضر اجتماعاتها لاجتماع قيادة الفرع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى