#الضالع.. اجتماع موسع لقيادات المجلس #الانتقالي والسلطة المحلية في #جحاف

الضالع/عبدالسلام قاسم

عُقد صباح اليوم السبت اجتماعاً مشتركاً ظم كلاً من
القيادات التنفيذية والمحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي ومدراء المكاتب التنفيذية للسلطة المحلية بمديرية جحاف.

وفي الأجتماع الذي ترأسه العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي رئيس العمليات الحربية المشتركة بمحافظة الضالع القى العميد مهدي كلمةً توجيهيه خاطب فيها الحاضرون بضرورة استلهام المهام الوطنية في الظروف الحالية والوقوف مع الوطن وقضيته والدفاع عنه ،ناقلاً لهم تحيات وتقدير الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي رئيس المجلس.

وقال العميد مهدي في مستهل كلمته التوجيهية بأن الأنتقالي يواجه اليوم ثلاث جبهات نضاليه الأولى الجبهه العسكرية على مختلف المناطق والمحاور القتاليةبعموم الجنوب العربي والجبهه الثانية تتمثل في الجبهة الأقتصادية التي ارادوا بها تجويع شعبنا والتعامل معها بسعر الريال السعودي ،والجبهة الثالثة تكمن في التخريب المجتمعي الداخلي الذي سعت اليه بعض الأطراف المدعومه من قوى الأرهاب.

وشدد العميد مهدي على ضرورة الأستجابة لنداء الثورة ورفع الجاهزية العسكرية والأقتصادية والصحية والتجارية كلاً في مجاله وضمان تأمينها ، وكذا الأستعداد الدائم لعملية التعبئة العامه المقرره من القيادة العليا.

من جانبه قال العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي بمديرية جحاف بأنه على الجميع تحمل المسئولية الوطنية وحشد الهمم وتقوية الجبهة الداخلية التي بها انتصاراً لشعبنا وقوته ،والذي عليها رهان الاعداء لهزيمتنا ..وكذا وتسخير كل الجهود والأمكانيات بما فيها دمائنا لذلك .

وقال العقيد الطبقي بأن الضغوطات التي تُمارس ضد شعبنا وقيادتنا لغرض وأد احلام شعبنا وتطلعاته في الحرية والأستقلال وبناء الدولة ،ولذلك علينا ان نتوقع اسوى الأحتمالات والأستعداد لمواجهتها.

حضر اللقاء الأستاذ صالح عبدالله الحاج مدير عام المديرية والعقيد فضل الشراني رئيس الهيئة العسكرية الجنوبية بالمديرية والأستاذ علي ناشر حسن نائب رئيس القيادة المحلية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى