اللجنة التحضيرية لحفل تأبين أبا الثوار الراوحي تدعو أبناء #الجنوب إلى المشاركة الفاعلة

دعت اللجنة التحضيرية لحفل تأبين المناضل الجسور و ابا الثوار “محمد هادي الراوحي” أبناء الجنوب عامة وأبناء أبين و المنطقة الوسطى خاصة , إلى المشاركة الفاعلة في الحفل التأبيني للمناضل الجسور “الراوحي” الذي تقرر إقامته يوم السبت الموافق 30/7/2021مـ الساعة التاسعة صباحاً في قرية امصرة النخعين بمديرية لودر بمحافظة أبين .

وصرح رئيس اللجنة التحضيرية للحفل , المناضل حيدرة سالم باسالم : ان كافة الاستعدادات والترتيبات قد جهزت , لإقامة حفل تأبين الفقيد الرمز “محمد هادي الراوحي” في منطقة امصرة النخعيين بمحافظة أبين بمديرية لودر , ونهيب بأبناء الجنوب عامة إلى المشاركة في الحفل التأبيني , عرفاناً بدور الفقيد النضالي , منذ انطلاق الثورة التحررية السلمية الجنوبية , والتي كان للفقيد لمسات وبصمات فيها .

واكد الإعلامي خالد الكابر إلى ان الدعوة عامة لجميع شرائح المجتمع المدني والاكاديمي والعسكري والاجتماعي , لأحياء هذا الحفل التأبيني , الذي يمثل تخليداً لذكرى الفقيد ابا الثوار محمد هادي الراوحي ووفاء لنضالاته المشهودة .

مضيفاً ان الحفل التأبيني , سيشهد عرض فيلماً بروجكتر عن الفقيد , وأدوره النضالية ومساهمته في الثورة السلمية الجنوبية التحررية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى