أنشيلوتي يكشف توقعاته بشأن موسم يوفنتوس في الدوري الإيطالي

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إنه يريد أن يرى روما يفوز بالبطولات مع جوزيه مورينيو وشدد على أن يوفنتوس سيتعافى تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.
وغادر مدرب يوفنتوس وميلانو ونابولي السابق دوري الدرجة الأولى الإيطالي في ديسمبر 2019 ، عندما انضم إلى إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.
ومنذ ذلك الحين، غادر جوديسون بارك لينضم مجددًا إلى ريال مدريد ولديه خبرة من تجاربه السابقة مع عمالقة أوروبيين مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.
وكشف أنشيلوتي أنه كان من مشجعي إنتر خلال طفولته وتحدث عن الفترة التي قضاها مع نابولي في تصريحات لراديو راي وتحدث أيضًا عن الوضع الحالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
وقال أنشيلوتي لشبكة راي: ’’أرى دوري الدرجة الأولى متكافئًا للغاية،يوفنتوس يواجه بعض المشاكل وفقد اليقين ، لكنني متأكد من أنهم سيعودون من جديد وسيكونون من بين المرشحين على اللقب في النهاية’’.
وتابع: ’’لقد حافظوا على هيكل العام الماضي أثناء تغيير المدرب وبعض الأنصار’’.
واحتل ريال مدريد بقيادة أنشيلوتي المركز الأول في الدوري الإسباني وقال المدرب إن الفترة التي قضاها في العاصمة الإسبانية رائعة.
وقال: ’’بالنسبة لي ، الأمر أشبه بقضاء شهر عسل،آمل أن أبقى هنا لفترة طويلة’’.
وتابع: ’’على الرغم من حقيقة أن كرة القدم الإسبانية خسرت لاعبين مهمين ، هناك فينيسيوس جونيور ، الذي يؤدي بشكل جيد للغاية ولحسن الحظ يلعب معنا’’.
وتحدث أنشيلوتي عن براهيم دياز أيضًا ، حيث انضم لاعب الوسط المهاجم إلى ميلان على سبيل الإعارة من ريال مدريد.
واعترف أنشيلوتي: ’’لم يكن لديه مكان هنا بسبب مسألة المنافسة،إنه لاعب مهم بالنسبة لنا ونحن سعداء لأنه يؤدي بشكل جيد’’.
وتابع: ’’بالنسبة لتطوره ، كان من المهم أن يلعب ، لم ينضم إلى الروسونيري بالصدفة ، ولكن لأننا نعرف هيكل النادي’’.
وأضاف: ’’آمل أن يظل ميلان في القمة بعد العودة إلى هناك’’.
وسُئل أنشيلوتي عما إذا كان يريد تدريب روما في المستقبل ، فأجاب مدرب الملكي: ’’أتمنى أن يفوز الجيالوروسي مع جوزيه مورينيو’’.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى