قائد محور أبين العميد مختار النوبي يؤكد جاهزية قوات المحور القتالية

تفقد العميد مختار النوبي قائد محور ابين القتالي صباح اليوم الأثنين أحوال المقاتلين في عدد من المواقع العسكرية بالمحور وذلك لرفع من معنوياتهم باعتبارهم المدماك الأساس الذي تستنُد إليه وعليه القضية الجنوبية ومشروعها العظيم بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي .

وخلال الزيارة حيّا العميد النوبي المرابطين في الوحدات العسكرية والأمنية في محور ابين القتالي الذين يتمتعون بالروح العالية والمعنويات المرتفعة وهم يواصلون مسيرة الكفاح والنضال التحرري للذود عن حياض الجنوب ويأبون أن يدنسه الغزآة الطامعين مرة أخرى .

وفي الزيارة الميدانية حث قائد محور ابين .. قوات المحور القتالي على ضرورة مضاعفة الجهود ورفع مستوى اليقظة والجاهزية القتالية لأي طارى لحماية الجنوب ومواجهة مشاريع الدمار والخراب والإرهاب ومنتهكي الأعراف والقوانين الحوثي والإخوان وداعش في المرحلة الإستثنائية.

وأكد العميد مختار النوبي جاهزية القوات المسلحة الجنوبية في محور ابين لتنفيذ أي مهام تسند إليهم من قبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لحماية الجنوب ومواجهة أي تهديد تحت مختلف الظروف في الوقت الذي تدرك فيها القوات الجنوبية حجم التحديات والمؤامرات التي تستهدف الجنوب من قبل أعداءه “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى