كلنا بلحارث.. الجنوب يهب دفاعًا عن شبوة

ندد مغردون جنوبيون بعدوان مليشيات الشرعية الإخوانية على قبائل بلحارث في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، وسقوط عدد من المدنيين مصابين، تحت هاشتاج كلنا بلحارث، معبرين عن تقديرهم لتضحيات أبناء المحافظة للدفاع عن التراب الوطني.

وحشد عدوان مليشيا الإخوان على أبناء شبوة في ظل تقدم مليشيا الحوثي المدعومة من إيران إلى أطرافها، الرأي العام الجنوبي على المحافظ الإخواني المدعو محمد عديو، مؤكدين أنه يقود مخطط تآمري لتقاسم شبوة بين الإخوان والحوثيين الإرهابيين.

واستنكروا الاعتداء على أبناء قبيلة بلحارث الرافضين لاستنزاف ثروات المحافظة، وتوجيه السلاح الثقيل إلى المدنيين، دون إطلاق رصاصة واحدة تجاه مليشيا الحوثي الإرهابية المتمركزة على حدود بيحان ومرخة السفلى.

وطالبوا المجتمع الدولي بالتدخل ومنع الشرعية الإخوانية من تسليم محافظة شبوة إلى الحوثيين الإرهابيين على غرار الصومعة في البيضاء قبل أيام، محذرين من مخطط لإعادة احتلال محافظات الجنوب.

وشددوا على أن صمود أبناء شبوة في وجه التحالف الإخواني الحوثي يعطل مشاريع الطرفين على أرض المحافظة، مؤكدين أن الجنوب لن يقبل بسقوط شبوة بأيدي مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى