انتقالي حجر الصيعر يعلن تأييده التام لكل ماجاء في خطاب الرئيس الزُبيدي

أصدرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر الصيعر محافظة حضرموت أمس السبت الموافق 2021/9/18 بيانًا، إعلنت فيه تأييدها التام لكل ما جاء في خطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

نص البيان:

استمعنا باهتمام بالغ لخطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وبما حواه خطابه التاريخي الذي وجهه لجماهير شعبنا الجنوبي، وعليه فاننا بأسم الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر الصيعر ، نعلن تأييدنا التام والمطلق لكل ماجاء في خطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي.

كما تتابع تنفيذية حجر الصيعر ، التدهور الحاصل في الخدمات وانهيار العملة المحلية أمام العملات الأجنبية والارتفاع الجنوني لاسعار المواد الغذائية والمعيشة بشكل عام في محافظات الجنوب المحررة، وهذا تعنت واضح من حكومة شرعية الفنادق ، وقيامهم باستخدام الخدمات لتركيع الشعب الجنوبي محاولين بذلك ارجاع الجنوب مرة اخرى إلى تحت وطاة الاحتلال .

كما تجدد تنفيذية حجر الصيعر دعوتها لدول التحالف العربي إلى تحمل مسؤوليتها الكاملة إزاء ما يحصل من تجويع واذلال لشعب الجنوب، الذي وقف الى جانبكم في حربكم ضد الحوثي وفي كل الجبهات القتال.. حيث ان المرحلة لا تتطلب المزيد من التأخير في عملية الحسم للقضاء على الحوثي وكل من يساعده ويفسح له الطريق حتى يصل الى محافظات الجنوب.

ومن هنا فإننا نؤكد بأننا مع كل قرار يتخذه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي سوى في السلم أو الحرب.

صادر عن :
تنفيذية انتقالي حجر الصيعر محافظة حضرموت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى