أمن لحج يقبض على متعاطي حشيش متهم بقضايا سرقة


القت نقطة أمنية تابعة لشرطة النجدة وامن الطرق بلحج (ريجل) جنوباً القبض على شاب ثلاثيني بتهمة تعاطي الحبوب المخدرة وسرقة مبالغ مالية.

وفي التفاصيل، أفادت عمليات نجدة لحج ، خلال الساعة الواحدة بعد منتصف الليل تم ضبط شاب ثلاثيني يدعى / “ح، ع، د”، من قبل أفراد نقطة (ريجل) الأمنية عقب تلقيهم بلاغ من قبل ركاب حافلة نقل (باص)، يفيد بأن شاب قام بمضايقة ركاب الحافلة بالألفاظ النابية وغير اخلاقية.

حيث باشر أفراد النقطة الأمنية بالبحث والتحري عن الشاب المتعاطي وبناءً على، المعلومات والمصادر التي تلقتها، تم القاء القبض عليه، وهو تحت تأثير الحبوب المخدرة.

وأضافت عمليات نجدة لحج بأنها قامت بإتخاذ اجراءات أولية بفتح محضر بالواقعة ليتبين من خلاله أن الشاب أقدم على سرقة مبلغ مالي محاولاً الهروب إلى العاصمة عدن، وتحويله إلى شرطة الحوطة لإستكمال قانونية ضبطه.

وحثت عمليات نجدة لحج على أهمية تعاون الأسرة وافراد المجتمع مع ألاجهزة الأمنية في الإبلاغ عن المروجين والمتعاطين للحبوب وغيرها.

كما طالبت أولياء الأمور والأسر إلى متابعة سلوكيات أبنائهم حفاظاً عليهم من رفقاء السوء والعودة إلى المنزل في اوقات متأخرة، منوهة لأنتشار هذه الآفة على مجتمعنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى