قبائل ووجهاءالمسيمير بلحج تؤيد خطاب الرئيس الزُبيدي وتعلن أستعدادها للدفاع عن الوطن ومكتسباته

أعلنت عدد من القبائل والوجهاء والشخصيات الأجتماعية والسياسية مديرية المسيمير محافظة لحج عن تأييدها ما جاء في خطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي .

وأكدوا في بيانهم الصادر عن أستعدادهم وجاهزيتهم القتالية والحشد ورفد الجبهات بالمقاتلين، تلبيتاً لدعوة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن .

وعبرت قبائل الحواشب والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والسياسية في بيانها التأييد الكامل والمطلق للخطوات التي تضمنة خطاب الرئيس الزُبيدي، ووقوفها صفاً واحداً الى جانب القوات المسلحة الجنوبية والأمن في الدفاع عن الوطن ومكتسباته، والحفاظ على السكينة العامة وحماية المنشأت العامة والخاصة، والتصدي لمليشيات الحوثي والإخوان، ودحر كل المخططات والمؤامرات والدسائس التي تحاك ضد الشعب الجنوبي وثورتة الشعبية .

ودعت قبائل الحواشب في بيانها كافة أبناء الجنوب الهبه والاستعداد والدفاع عن الارض والعرض والدين والهوية بكل بساله والتصدي لقوى البغي والتربص من مليشيات الحوثي والإخوان، مشيرة إلى أن المعركة مصيرية في إستعادة الدولة الجنوبية بحدود ماقبل عام 1990م .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى