الجالية الجنوبية في أمريكا تؤيد إعلان الرئيس الزُبيدي فرض حالة الطوارئ والتعبئة العامة


أعلنت الجالية الجنوبية في عموم الولايات المتحدة الأمريكية تأييدها ودعمها إعلان الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية فرض حالة الطوارىء والتعبئة العامة.
نص البيان:

تتابع الجاليات الجنوبية في الولايات المتحدة الامريكية بقلق تدهور الاوضاع المعيشية واشتداد المؤامرات المعادية التي تحيكها القوات المعادية للجنوب والمتمثله بالحوثيين وعناصر حزب الاصلاح ( الاخوان المسلمون ) المتسترة برداء ” الشرعية” المتهالكة. وأزاء هذه المؤامرات العدوانية فأننا نؤيد وندعم بقوة اعلان الاخ الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية فرض حالة الطوارىء والتعبئة العامة في ظل استمرار تقدم قوات الحوثيين الى مشارف اراضي الجنوب في لودر وبيحان واعتداءاتها بالصواريخ والمسيرات المفخخه على اراضي الجنوب والتي كان آخرها الاعتداء الصاروخي على معسكر العند في محافظة لحج والذي راح ضحيته العشرات من ابناء الجنوب.
إن اعلان الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي حول فرض حالة الطواريء والتعبئة العامة هو اعلان للدفاع عن النفس والارض والعرض والدين وهو واجب في ظل تقاعس مايسمى بالجيش الوطني وحكومة ” الشرعية” عن اداء واجبهم في صد هجمات الحوثيين في اكثر من جبهه وموقع وهو التقاعس الذي لا يمكن وصفه الا بالخيانه وتسليم المواقع والمعسكرات كما حصل بالأمس في الجوف ومأرب واليوم في البيضاء وبيحان ولودر.
اننا نتمنى للمبعوث الأممي الجديد السفير هانس جرودنبرج والمبعوث الأمريكي السفير تيم ليندركينج كل النجاح والتوفيق في مهامهم لوقف الحرب واحلال السلام ونطالبهما باشراك المجلس الانتقالي الجنوبي في مفاوضات السلام الشاملة كممثل لشعب الجنوب العربي.

صادر عن الجاليات الجنوبية في عموم الولايات المتحدة الامريكية
١٥ سبتمبر ٢٠٢١م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى