الغد المشرق تعلن خارطة برامجية رمضانية مميزة هذا العام

تستعد الغد المشرق لإطلاق دورتها البرامجية المميزة هذا العام بوجبة دسمة من البرامج الميدانية التي اتخذت من القرى والأرياف والمناطق البعيدة عنواناً لعدساتها، سعياً من الوصول إلى المواطن البسيط في شتى مناطق اليمن، لأن الغد المشرق من اليمن وإلى اليمن وهي جزء من حياة المواطن اليمني وبرامجها متنفس لنبض كل يمني.

وقال مدير البرامج طارق الشميري بأن الدورة البرامجية الرمضانية هذا العام غنية بباقة منوعة من البرامج الميدانية والدراما اليمنية والعربية التي تعكس روح الشهر الفضيل بقيمه المعروفة من تسامح ومشاركة واحتفال ونبذ الطائفية الدخيلة على المجتمع اليمني، علاوة على برامجها الترفيهية وغيرها المدعمة بالجوائز والمسابقات التفاعلية في الميدان وعلى حسابات التواصل الاجتماعي للقناة.

وأضاف الشميري بأن فريق القناة اعتمد على النزول الميداني والاحتكاك بالمواطنين في المدن والأرياف بهدف مشاركة أكبر عدد ممكن من المواطنين في برامج القناة الرمضانية والمساهمة في نقل معاناتهم وتخفيفها ومحاكاة حياتهم ونقلها عبر شاشة الغد المشرق.

ومن أبرز برامج هذا العام دروب مشرقة الذي يجوب المحافظات المحررة ويعكس طبيعة الحياة اليومية للمواطن وأبرز معالم اليمن وعاداته البعيدة عن الأضواء، إضافة إلى سنا أمتهايم المخصص لتهامة والمناطق المجاورة بها معتمدا على باقة من الأسئلة والجوائز، كذلك برنامج صحصح معي في دورته الثانية وهو برنامج نقد سياسي اجتماعي ساخر.

علاوة على برنامج رؤية المعني بتعزيز الهوية اليمنية وتنمية مهارات المشاهد وقدراته الفكرية والإدارية وتعزيز هويته اليمنية وسيكون المشاهد على موعد مع برنامج هل هلالك الذي يعتمد على التفاعل الجماهيري في حسابات التواصل الاجتماعي للقناة ومسابقات الشارع الميدانية من خلال مراسلين القناة في كافة المحافظات.

كما ستحتوي الدورة على برامج للأطفال والمرأة والسياحة والدين والترفيه وغيرها من البرامج الرمضانية التي تستهوي كافة شرائح المجتمع.

الدراما اليمنية والعربية سيطرت على مساحة متوازية مع البرامج في الخارطة الرمضانية حيث تشبع رغبات كل المشاهدين بتنوعها الدرامي والجغرافي.

وقال الشميري في ختام حديثه نرجو أن تلبي الدورة البرامجية كل احتياجات وفئات المجتمع المختلفة، خاصة بعد الجهد الكبير الذي قام به فريق العمل في القناة والشركات المنتجة من أجل الوصول إلى هذا القدر والمستوى من الكم والمحتوى.

وستكون الأخبار حاضرة بقوة من خلال متابعتها لتفاصيل الأحداث المختلفة، حيث سيكون مراسلينا في تغطية مستمرة من مواقع الحدث وبصورة مستمرة وستكون غرفة الأخبار متواصلة في تقديم كل ما هو جديد للمشاهد اليمني المتعطش للأحداث المختلفة.

يذكر أن قناة الغد المشرق قد حققت نجاحاً غير مسبوق في فترة بسيطة فهي نافذة إعلامية إذاعية وتلفزيونية تتمتع بالمصداقية، تحمل رسالة وطنية سامية بعيدة عن كل إعلام موجه أو ذو ميول سياسية أو جغرافية، يمكن للمشاهد متابعتها عبر القمر الصناعي العربي نايل سات على التردد 12360 عمودي – معدل الترميز 27500 ونسبة التصحيح 3/4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى