رئيس انتقالي خنفر يتفقد سير العمل في مستشفى الرازي بجعار

قام رئيس الهيئة التنفيذية , للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر بمحافظة أبين , صباح اليوم الثلاثاء , العقيد حسين ثابت جبران , بزيارة تفقدية لهيئة مستشفى الرازي بمدينة جعار, للاطلاع على أوضاع المستشفى, والصعوبات التي تواجه سير العمل .
وفي الزيارة التفقدية , التقى العقيد حسين ثابت , بمدير هيئة مستشفى الرازي الدكتور حسين عبدالباري , الذي اعطى شرحاً مفصلاً عن الصعوبات , التي تواجه سير العمل في المستشفى واطلعه ابرز المشكلات التي يعاني منها المستشفى و منها الجوانب الامنية في المستشفى ونقص الاطباء .
واكد العقيد حسين على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية , بتطوير أوضاع المستشفى , لتقديم خدمات لقطاعات اوسع من المواطنين في المحافظة، وتنسيق الجهود لمعالجة المشكلات التي يواجها المستشفى في مختلف الجوانب ومتابعة الجهات المعنية في تلبية احتياجاته .
واثنى العقيد حسين ثابت , على الأداء العملي والجهود التي تبذل , من قبل الأطباء والممرضين والعاملين الصحيين , بإحياء دور المستشفى , بتقديم خدمات افضل للنزلاء .
وعبرت قيادة مستشفى الرازي ممثلة بالدكتور حسين عبدالباري عن شكرها وتقديرها , لقيادة المجلس الانتقالي بمديرية خنفر , بتفقد أوضاع المستشفى , والاطلاع على سير العمل فيه، واعطاء حافز معنوي لمواصلة عملها وتقديم خدمات مستمرة لنزلاء المستشفى .
رافقه في الزيارة الأستاذ عبدالرحمن الشاعري عضو القيادة المحلية بانتقالي المحافظة , والأستاذ أكرم محسن هادي رئيس الإدارة الاقتصادية بانتقالي خنفر , والأستاذ اسامة الموقري رئيس ادارة الشؤون الاجتماعية والاستاذ أنور سيول رئيس الإدارة الإعلامية .
ومن هيئة الرازي حضر اللقاء الاستاذ يحيى عبدالوهاب الدعيس مدير المورد البشرية والاستاذ النخلي علي عمر رئيس نقابة مستشفى الرازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى