اللواء السابع دعم وإسناد ينفذ مشروع الرماية الحية لدفعة المستجدين


نفذت دفعة المستجدين من منتسبي اللواء السابع دعم واسناد صباح اليوم الاثنين مناورة الرماية الحية في ميدان الرماية العسكري بمنطقة صلاح الدين غرب العاصمة عدن .
واطلقت القذائف والاعيرة النارية المختلفة كتدريب عملي من قبل دفعة المجندين الجدد بعد تلقيهم دروس نظرية مكثفه عن استخدام الاسلحة القتالية وتدريبات ميدانية مكثفة في كيفية الحركة النظامية ودروسا عن مختلف الاسلحة طيلة الفترة الماضية.
واظهر المجندين مهارات عسكرية خلال التدريب الناري واساليب المناورة القتالية مع العدو الافتراضي باسلوب محاكاة بشكل دقيق للمعركة الحقيقية مع العدو.
وألقى قائد اللواء العميد احمد محمود البكري كلمة نقل خلالها تحيات فخامة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وكذا قيادة الدعم والإسناد للمجندين، مثمنا دعمهم المستمر واهتمامهم في معالجة المشكلات التي تعاني منها القوات ،شاكرا الجهود التي تبذل من قبل ركن وضباط التدريب على نجاحهم في ايصال ابطال الدفعه الجديده الى مستوى عالي من المهارات العسكرية بمختلف الاتجاهات
وأشاد البكري باالانضباط العالي للمجندين والاستفادة من التدريبات الذي تلقوها ، مؤكدا ان الانتماء للقوات الجنوبية المسلحة هو فخر كبير لكل شباب الجنوب لاسيما في هذه الضروف الاستثنائية التي نمر بها ،مشيرا بان قوات اللواء السابع هي جزء من منظومة القوات المسلحة الجنوبية وهي رهن الاشارة لتنفيذ ما يطلب منها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى