غدا تأبين فقيد الوطن العميد طيار محمد جواس الحسني في العاصمة عدن

عدن – عبدالله الظبي :
دعت اللجنة التحضيرية المئوية الفقيد الوطن العميد طيار محمد جواس الحسني قائد محور أبين القتالي جميع شرائح المجتمع الجنوبي للمشاركة الحثيثة والفعالة، والحضور في الحفل التأبيني المئوية.
والذي سيقام يوم غدآ الثلاثاء في قاعة سبأ بخور مكسر بالعاصمة عدن، وتأتي هذه الدعوة العامة للجميع بالمشاركة في الحفل التأبيني عرفاناً بدور الفقيد النضالي في القوات المسلحة الجنوبية وفي المجلس الانتقالي الجنوبي والذي كان للفقيد دور كبير أثناء مشاركته في التصدي لمليشات الحوثي الإيرانية وكذلك قيادته لمعركة التصدي الإرهاب في محافظة أبين والذي شنتها المليشيات الاخوان المسلمين في محاولة لغزو الجنوب وسيطرة عليه.
وقالت اللجنة التحضيرية المئوية لفقيد الوطن :أن الدعوة عامة لجميع شرائح المجتمع المدني والاكاديمي والعسكري والاجتماعي لإحياء هذا التأبين الذي يمثل تخليداً لذكرى الفقيد العميد طيار محمد جواس ووفاء لنضالاته المشهودة التي افتقدنها عند وفاته رحمة الله عليه.
وتهيب بان الاستعدادات للمشاركة تمضي بإذن الله على قدمٍ وساقٍ والتي ستقرر بالتحرك من الصباح غداً الثلاثاء من عاصمة المحافظة زنجبار خنفر بكافة مناطقها فاء وعرفان للفقيد المناضل العميد طيار محمد جواس الحسيني طيب الله ثراه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى