انتقالي #لحج يبحث الترتيبات اللازمة للبدء بتنفيذ برنامج توعوي لأفراد أمن المحافظة

بحث نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج الأخ / محمد أحمد العماد اليوم الأحد مع مدير مكتب مدير أمن لحج الترتيبات اللازمة للبدء بتنفيذ محاضرات توعوية لأفراد أمن المحافظة .

وناقش لقاء نائب رئيس انتقالي لحج مع مدير مكتب مدير أمن المحافظة احمد عبدالله الصامتي وبحضور مدير إدارة الوعظ والإرشاد بالمجلس الشيخ أحمد الهُباب سبل تنفيذ مجموعة من المحاضرات الارشادية لقوات امن المحافظة والمديريات.

وأكد الشيخ الهُباب على أهمية المحاضرات الارشادية والتوعوية للجنود فيما يتعلق بدورهم الامني والوطني وفق أسس منهجية ، مشيرا إلى ان المحاضرات تأتي ضمن خطة الادارة للعام الجاري والتي تنطلق اهدافها من تعزيز ثقافة منتسبي المؤسسة الأمنية والارتقاء بأدوارهم العملية وقيمهم الوطنية والهوية الجنوبية.

وأوضح الشيخ الهباب ان المؤسستين الدفاعية والأمنية تتعرض لحملات استهداف ممنهجة من قبل أبواق جماعة الإخوان الارهابية، وهو الأمر الذي دفع إدارة الوعظ والإرشاد لإعداد برنامج توعوي لمنتسبي الأمن .

من جانبه أكد مدير مكتب مدير أمن المحافظة أحمد عبدالله الصامتي على اهمية تنفيذ البرنامج الارشادي والتوعوي لمنتسبي أمن المحافظة والمديريات ، لافتا إلى أن البرنامج التوعوي سوف يسهم في تطوير الجانب التوعوي لمنتسبي الأمن ثقافياً وعمليا ويعمل على توسيع مداركهم بأهمية عمل المؤسسة الامنية وارتباطاتها المباشرة بالمواطن، والارتقاء بالواجب الأمني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى