إعلام الإخوان يتجاهل استهداف الحوثي لميناء المخا

تجاهل إعلام الإخوان، الجريمة الإرهابية التي ارتكبتها مليشيات الحوثي بقصف ميناء المخا، بعدد من الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية، صباح السبت، أثناء تدشين افتتاحه رسمياً.

ولم يتعاط إعلام الشرعية، الخاضع للإخوان، مع جريمة استهداف ميناء مدني، والتي تعد جريمة حرب، وتهديدا لعملية السلام والاستقرار في اليمن.

وأكد المحلل السياسي سعيد عبدالله، في تغريدة له على تويتر، أن الإعلام الإخواني يغطي جرائم الحوثي، بخبث وذكاء.

وقال عبدالله إن استهداف الحوثي لميناء المخا، وهو هدف مدني تجاري، عرض حياة المدنيين العاملين فيه للموت، لكن لا يوجد لهذه الجريمة أي صدى في إعلام الإخوان وناشطيهم وقبلها قصف مطار عدن المكتظ بالمسافرين، يغطي الإخوان فظاعات الحوثي بخبث وذكاء.

وتابع المحلل الجنويي: “ستجدون في إعلام الإخوان المزاعم المتواصلة التي تقول الإمارات تغلق الموانئ والمطارات، ولكن لن تجدوا الحقيقة التي تتحدث عن نفسها.

واختتم عبدالله أن الحوثي يقصف المطارات والموانئ لتعطيلها واغلاقها تحت تهديد القصف الصاروخي.

ورأى القيادي الجنوبي يحيى غالب الشعيبي، الاستهداف الحوثي على ميناء المخا المدني، جاء كرد فعل على إحاطة المبعوث الأممي الجديد.

وقال، في تغريدة له على تويتر، إن اتفاق استكهولم، هوالفخ الذي أوقعت فيه الشرعية نفسها بالحديدة، موضحا أن الحوثي كان مهزوما، والقوات المشتركة على وشك استكمال تحرير الحديدة، غير أن تيار الإخوان المسلمين بالشرعية أعاد الروح للحوثي باتفاق السويد وطرد قوات الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى