أبين.. الحزام الأمني يعثر على طفل بأحد نقاطة ويسلمه لأهله في زنجبار

بجهود إنسانية ومتابعة مكثفة هي الأولى من نوعه يبذلها الحزام الأمني بمديرية زنجبار لتسليم طفل فقد عن أسرته اكثر من خمسة أشهر، حيث سلمت قيادة الحزم ظهر اليوم الطفل محمد علي الجيشي لأسرته في مديرية زنجبار.

وتاتي هذه الجهود الأمنية والإنسانية التي يقوم بها العقيد عبد سند قائد الحزام الامني بزنجبار والمقدم سامي الحوتري قائد نقطة مثلث حسان في إطار اليقظة الأمنية العالية التي يبذلها الحزام الأمني في المحافظة بقيادة العميد عبداللطيف السيد وما يوليه من اهتمام لتثبيت دعائم الأمن بالدلتاء.

من جانبه ثمن والد الطفل المفقود علي الجيشي جهود الحزام الأمني ومدئ انسانيت العقيد عبد سند في احتضان طفلهم المفقود لمده خمس أشهر ممتالية وحسن المعاملة واكرام طفلهم الذي فقد في شهر رمضان الماضي وهم يبحثون عنه حتى ان استلمناه ظهر يومنا هذا الجمعة معزز مكرم.

وأشاد والد الطفل المفقود علي الجيشي بالدور الريادي لقوات الحزام الأمني بمختلف قطاعات المحافظة الذي يحظى بكفاءة قيادته وتفهم مستوى القضايا وسرعة معالجة حلها وما حصل اليوم من استقبال وتسليم لابننا المفقود بعد ان فقدنا الأمل ليس إلا جزاء بسيط من جهودهم الإنسانية والامنية التي التمسناها.

وفي السياق صرح المقدم سامي الحوتري قائد سرية ونقطة مثلث حسان قائلاً : لقد وجدنا الطفل في شهر رمضان الماضي وتم تسليمه واحتضانة ورعايتة حتى تم تسليمة اليوم لأسرته بموجب الاطر القانونية المتبعة.

وأضاف سامي ان كل الجهود المبذوله تأتي في إطار توجيهات وتنسيقات قيادتنا الأمنية الحكيمة لما فيه مصلحه المحافظة وخدمتها في مختلف الجوانب والمجالات المتاحة تحت إشراف مهامنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى