الإخوان يرفعون جاهزيتهم العسكرية في وادي حضرموت

أعلنت قوات عسكرية موالية لتنظيم الإخوان في وادي حضرموت رفع درجة الجاهزية القتالية إلى أعلى المستويات، وذلك غداة الاعلان عن اعتزام أبناء مديريات الوادي تشكيل قوات نظامية لمحاربة الإرهاب ودحرها من مناطق الوادي التي تشهد انفلاتاً أمنياً غير مسبوقاً.

ووجه قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع، اللواء الركن صالح محمد طيمس، قادة الوحدات والكتائب التابعة للمنطقة برفع درجة الجاهزية القتالية إلى أعلى المستويات.

ووجه اللواء طيمس، خلال اجتماع عسكري، بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار وادي وصحراء حضرموت، والتصدي لخطر جماعة الحوثي والإرهاب وعصابات التهريب وأي تهديدات محتملة في نطاق المنطقة العسكرية الأولى ووحداتها.

وتصاعدت خلال الفترة الماضية الأصوات المنادية بتشكيل قوات حضرمية في وادي حضرموت على غرار قوات النخبة الحضرمية في ساحل حضرموت التي أثبتت قدرتها على محاربة الإرهاب ودحرها من مناطق الساحل قبل سنوات .

وتعيش مديريات وادي وصحراء حضرموت أوضاع أمنية صعبة في ظل تصاعد عمليات الاغتيالات والهجمات الإرهابية التي تستهدف المواطنين وسط تجاهل وخذلان القوات العسكرية الإخوانية المتمركزة تحت مسمى المنطقة العسكرية الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى