المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين تطلع على أوضاع فرع الصندوق بحضرموت

قامت المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة المركز الرئيسي عدن ومستشارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للمرأة والطفل الدكتورة نجوى محمد فضل ، اليوم بزيارة لصندوق رعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بحضرموت .

وخلال الزيارة التقت الدكتورة نجوى فضل بالاخ خالد سالم باجبير نائب مدير صندوقرعايةوتأهيلالمعاقينمحور_حضرموت ، وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالصندوق في محور حضرموت ، و التطرق للإيرادات والميزانية التشغيلية لفرع الصندوق والجمعيات والمراكز الخاصة بالمعاقين بمحور حضرموت .

و أطلعت الدكتورة نجوى من نائب مدير الصندوق خالد باجبير على سير العمل في الصندوق وما قام به من أعمال تسهم في الرقي بخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بمحور حضرموت ، مستعرضا المجهودات التي قام بها الصندوق بدعم المركز الرئيسي و ما قدمته السلطة المحلية بمحافضة حضرموت وكذا ما تقدمه المؤسسات والشركات الخاصة تجاه المعاقين .

بدورها أكدت المدير التنفيذي لصندوق المعاقين ، حرص وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري على إعادة ترتيب وضع المركز الرئيسي وفروعه بالمحافضات في الفترة القادمة وتعزيز الموارد المالية للصندوق ..

كما أشادت بالمجهودات الكبيرة التي قام بها الصندوق بمحور حضرموت خلال هذه الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد راجية من الله العلي القدير أن تنجلي هذه الغمة ..

و قامت الدكتورة نجوى والوفد المرافق لها بزيارة اقسام الصندوق وتعرفو خلال الزيارة على جميع الأقسام وما يقدمه من خدمة لذوي الاحتياجات الخاصة .

حضر اللقاء انتصار خميس ، مستشارة رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الأنتقالي للمرأة والطفل و رائد محمد باجابر ، رئيس مجلس إدارة مأسسة الإزدهار عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الإنتقالي و عبد الله عوض رمضان ، مستشار صندوق حضرموت و وعدد من مدراء الإدارات بصندوق حضرموت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى