انتقالي #زنجبار يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتفعيل الانشطة للإدارات وتعزيز العمل السياسي والريادي في المجتمع

عقد المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار بمحافظة ابين صباح اليوم الثلاثاء بقاعة بمقر المديرية اجتماعه الدوري برئاسة العقيد صالح ناصر بوعبدين ونائبه عبدالله الحيف .

وفي مستهل رحب العقيد صالح ناصر بوعبدين بالحاضرين جميعاً شاكرا التزامهم بموعد الاجتماع , داعياً اعضاء الهيئة التنفيذية الى التلاحم والتكاتف وتغليب المصلحة العامة , والتقرب من ملامسة اوضاع المواطنين والوقوف عليها , وايجاد الحلول المناسبة لها .

واشاد ابو عبدين بالحضور الفاعل لأعضاء المديرية , في اجتماع القيادة المحلية في المديرية الاسبوع الماضي , و تفاعلهم في كثير من القضايا التي تهم المديرية .

واستعرض في الاجتماع نشاط المديرية بين الدورتين وتمت المصادقة عليه مع الاخذ بالملاحظات الواردة .

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بتفعيل الانشطة للإدارات وتعزيز العمل السياسي والريادي في المجتمع في كافة المجالات الاجتماعية و بالإضافة الى مناقشة معوقات العمل وايجاد الحلول لها , والاستعداد والتحضير لاستقبال وفد الصليب الاحمر للمديرية لمناقشة متطلبات المديرية من المنظمات المانحة ومناقشة قرار حصر طلاب اسر الشهداء ومدى تنفيذه .

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي هدفت الى تفعيل نشاط الإدارات وتطوير العمل المؤسسي و التنظيمي , بما يلامس مصلحة المواطنين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى