اللجنة الأمنية بالضالع تحذر من محاولة زعزعة أمن و استقرار المحافظة

حذرت اللجنة الأمنية في الضالع من محاولة زعزعة أمن و استقرار الضالع، و العودة بها إلى مربع السقوط الأمني الأول.
وجاء في بيان اللجنة الأمنية:
بسم الله الرحمن الرحيم

في الوقت الذي تواصل فيه قواتنا الأمنية الباسلة من قيادة و منتسبي اللجنة الأمنية في محافظة الضالع، مهام تثبيت الأمن و الإستقرار و محاربة الجريمة بأنواعها، بما في ذلك منع الإتجار بالممنوعات و منع الجبايات غير المشروعة، و تأمين شوارع المحافظة و حماية منشآت الدولة، و ملاحقة من تبقى من أفراد عصابات القتل و الإجرام و غيرها من المهام التي تقوم بها اللجنة على أكمل وجه منذ عدة أشهر.

إننا و من منطلق مسؤوليتنا الأمنية و القانونية نحذر كل من يحاول زعزعة أمن و استقرار الضالع، و العودة بها إلى مربع السقوط الأمني الأول، بهدف ان تكون الضالع مسرحًا لعصابات القتل، و الجباية، و الإتجار بالممنوعات.

كما إننا في اللجنة الأمنية نحذر من استهداف جنودنا البواسل المرابطين في نقاط الإنتشار بالمدينة، و أن ردنا سيكون قاسيًا جدًا، و في الوقت نفسه.

إننا في اللجنة الأمنية نؤكد للجميع اننا مستمرون في مهامنا التي أوكلت إلينا، و لن نترك ملف الأمن حتى تحقيق كامل الأهداف التي طالب بها أبناء الضالع، و أكدتها القيادة منذ الإنطلاقة الأولى.

ختامًا نحيي جنودنا الأبطال المرابطين في مختلف النقاط و المواقع الإمنية بالمحافظة، و نحيي جهود كل المخلصين و الشرفاء بالضالع، الذين شاركوا اللجنة مهامها، و ما النصر إلا من عند الله.

المركزالاعلاميللجنهالامنيهالضالع

(الإثنين/ 6 أيلول 2021 م)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى