رئيس الوزراء يكشف عن عودة وشيكة لحكومة المناصفة إلى العاصمة عدن


كشف رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك عن عودة وشيكة لحكومة المناصفة بكامل قوامها ومسؤوليها إلى العاصمة عدن تنفيذا لأوامر الرئيس هادي.
وأكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، خلال لقاءه مساء الأحد في العاصمة السعودية الرياض بالسفير الفرنسي لدى اليمن، أن هناك تطورات ايجابية جارية على صعيد استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، وعودة الحكومة والمحافظين وكافة المسؤولين لتحمل مسؤولياتهم وممارسة واجباتهم من مواقعهم داخل أرض الوطن لإنهاء الأزمات الخدمية والاقتصادية التي يعاني منها المواطنين.
وأوضح أن الحكومة ستعود إلى عدن بكامل قوامها لممارسة مهامها في الداخل، والخطط القائمة بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية للاهتمام بالوضع الاقتصادي والخدمي، وإنهاء معاناة المواطنين، ومتابعة جهود حشد الدعم الدولي المطلوب للإسهام في إنجاح عمل الحكومة..
مؤكداً إن الحكومة ماضية بالتوازي مع معركتها العسكرية لاستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب، في خطتها لتنفيذ الإصلاحات ومكافحة الفساد وبناء مؤسسات الدولة والحفاظ عليها.
وثمن رئيس الوزراء الدعم الأخوي لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لليمن وشعبها، وما تقدمه من اسناد في معركة العرب المصيرية والوجودية ضد المشروع الإيراني.. منوهاً بدعم الأصدقاء الفرنسيين للحكومة الشرعية وحرصهم على إحلال السلام واسناد جهود الحكومة على المستوى الثنائي والدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى