توجيهات بتنفيذ حملة تفتيش على المنشآت والمرافق الصحية في المنصورة بعدن

وجه مدير عام مديرية المنصورة بعدن ، أحمد علي الداؤودي ، بتنفيذ حملة ميدانية للتفتيش على المنشآت والمرافق الصحية في جميع مناطق المديرية.

وأكد الداؤودي ، خلال لقائه بمدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ، الدكتور عبدالرب المفلحي ، وبحضور رئيس قسم الصيدلة بالمكتب ، الدكتور فؤاد ناصر ، على أهمية تنفيذ الحملة للتأكد مدى إلتزام تلك المنشآت بالضوابط الصحية وإغلاق المخالفة منها ، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، على توفير الحماية الأمنية اللازمة لإنجاز الحملة والعمل على إنجاحها.

وأشار الداؤودي ، إلى أن الحملة والنزول الميداني لتطبيق الأدلة والمعايير بالمرافق والمنشآت الصحية في المديرية بالضوابط وشروط الإنشاء الصادرة من قبل وزارة الصحة العامة والسكان ، مؤكداً أن هذه الإجراءات ستخدم الصحة العامة والحفاظ على حياة المرضى.

وفي اللقاء ، أوضح مدير مكتب الصحة العامة بالمديرية ، الدكتور عبدالرب المفلحي ، أن الحملة تستهدف الصيدليات ، وأماكن بيع الأدوية بالجملة ، والوكالات ، والمستشفيات والعيادات الصحية ، للتأكد مدى التزامها ومطابقتها التي وضعتها وزارة الصحة ومكتبها بعدن.

وأكد الدكتور المفلحي ، أن الحملة ستسهم في تعزيز دور القطاع الصحي الخاص بالمهام الملقاة على عاتقه كشريك أساسي للوزارة ومكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن ومديرية المنصورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى