انتقالي #الضالع والسلطة المحلية في المحافظة يناقشان سُبل إيصال مياه الشرب إلى المدينة

عُقد ،اليوم الأحد، إجتماع مشترك في ديون محافظة الضالع، ضم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد، والوكيل أول نبيل العفيف، ورئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة قائد قوات الحزام الأمني العميد أحمد قائد القبة، ومدير المؤسسة المحلية للمياة المهندس عمر عبدالعزيز.
وكُرس الإجتماع لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالآبار الخدمية وعوائدها للدولة وخدمة المواطنين المستفيدين من مياه الشرب.
وشدد الاجتماع على أن تكون المؤسسة العامة للمياه هي المسؤولة عن إيصال المياه الى المجتمع ووضع آلية تنفيذية للآبار الموجودة، وتستكمال خطوط الضخ وإلزام المنظمات بالعمل داخل مديرية الضالع.
وأقر الاجتماع تسليم الآبار إلى فرع المؤسسة العامة للمياةده وإعادة توزيع المياه للمجتمع بالتساوي ومحاسبة المخالفين، على أن تلتزم المؤسسة توفير المياه إلى المدينة والقرى المجاورة.
إلى ذلك قام العميد عبدالله مهدي والعميد احمد قائد القبة ومدير عام مديرية الضالع عبدالواسع صالح أحمد بزيارة تفقدية إلى إحدى الآبار في منطقة الجليلة واستمعوا خلال الزيارة إلى شرحٍ تفصيلي من عامل المظخة لطبيعة العمل والاستهلاك اليومي، مؤكدين على أهمية الحفاظ عليها ومتابعة المنظمات لصيانتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى