قمة نارية بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب الاتحاد المواجهة النارية بين مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم. مباراة كرة قدم.

يأمل مانشستر سيتي في استخدام الملعب والجماهير لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب على ملعب أليانز أرينا في بايرن ميونيخ في 19 أبريل.

لعب العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي بالفعل ضد نظيره البافاري بايرن ميونخ في 6 مباريات رسمية ، فاز فيها بايرن ميونيخ 3 مباريات وفاز مانشستر سيتي بثلاث مباريات ليعادل التوازن بين الفريقين.

واجه توماس توخيل ، المدير الفني الجديد لبايرن ميونيخ ، مانشستر سيتي سابقًا في 5 مباريات ، وفاز المدرب الألماني بثلاث مباريات وخسر مباراتين.

كانت هولندا قد واجهت بايرن ميونيخ في 7 مناسبات سابقة ، وكان البطل الألماني هو أكثر الفرق التي واجهها إيرلينج هولاند في جميع البطولات خلال مسيرته ، وتتمنى هولندا النرويجية كسر التعادل من خلال تذوق الفوز على العملاق البافاري. لأول مرة أمامه

بلغ مانشستر سيتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بمجموع مباراتين بنتيجة 8-1 ضد فريق لايبزيغ الألماني ، وتقدم بايرن ميونيخ إلى ربع النهائي بنتيجة 3-0 ضد باريس سان. – المانيا. ، بمجموع مباراتين.

وسيواجه المتأهلون للنهائي مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ الفريق المتأهل من ريال مدريد وتشيلسي ، وسيواجه الفائز في مباراة ميلان ونابولي الفائز في مباراة إنتر ميلان وبنفيكا.

وستقام مباريات نصف النهائي يومي 9 و 10 مايو ، والثانية يومي 16 و 17 مايو ، والنهائي يوم 10 يونيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى