الأمانة العامة تعقد اللقاء الأول مع رؤساء أقسام الأنشطة والإحصاء في مكتب التربية والتعليم بكافة مديريات العاصمة عدن

عقدت دائرة التعليم بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن، اللقاء الأول مع رؤساء أقسام الأنشطة والإحصاء في مكتب التربية والتعليم بكافة مديريات العاصمة.

وفي مستهل اللقاء الذي كان بحضور كل من الأستاذ سامي الحريبي، مدير إدارة الأنشطة المدرسية، والأستاذة دنيا باطاهر، مديرة إدارة الإحصاء والتخطيط، بمكتب التربية والتعليم في العاصمة عدن، رحبت الأستاذة ايمان أحمد موسى، رئيسة دائرة التعليم بجميع الحضور، منوهةٍ بأهمية ثمار اللقاء وأهدافه في التنسيق وإنفاذ البرامج العملية المشتركة في كافة المديريات.

واستمعت الأستاذة ايمان خلال اللقاء من رؤساء الأقسام إلى شرح واسع حول أنشطة وأعمال الأقسام، وماهية الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير العمل، بالإضافة إلى الاحتياجات المساعدة لعملهم، كما تم مناقشة آلية التنسيق وسبل التعاون والمشاركة العملية المعززة للجانب التعليمي.

وتطرق اللقاء إلى التحضيرات لتنفيذ عدد من الأنشطة لشهر رمضان المقبل في مختلف مدارس مديريات العاصمة، حيث قدم الحاضرون عددا من الآراء للعمل المشترك، والذين من جانبهم ثمنوا حرص واهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي في إسناد وتعزيز الجوانب التعليمية بمختلف محافظات الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى