رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يتفقد سير عمل المستشفى العام وإدارة الأمن بمديرية عرما

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، سير عمل المستشفى العام بمديرية عرماء، خلال زيارته اليوم الثلاثاء للمديرية. 

واطلع بن لكسر على طبيعة عمل الطواقم الطبية في زيارته التي استقبله فيها مدير المستشفى صالح بادخن وعدد من المسؤولين والوجهاء والشخصيات الاعتبارية بالمديرية.

وابدى بن لكسر، سعادته وارتياحه بالعمل الذي قامت به مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية لدعم المستشفى، مؤكدا استعداد قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة لتقديم المساعدة للمستشفى بالشكل الذي يمكنه من القيام بمهامه الإنسانية وخدمة المجتمع.

وعقد بن لكسر خلال زيارته لقاءً مع مدير وأطباء المستشفى بحضور مدير عام المديرية عمر بادخن، ومدير مكتب الصحة والسكان عامر عسكر، جرى فيه مناقشة سير العمل والاستماع إلى همومهم وتطلعاتهم، وماهية الاحتياجات التي يجب توفرها لضمان تقديم الخدمة الطبية للمستفيدين على أكمل وجه.

وفي صعيد متصل قام رئيس تنفيذية انتقالي شبوة بزيارة مقر وإدارة الأمن العام بمديرية عرما، حيث كان في استقباله مدير أمن المديرية العميد مبارك جار الله المشيعي وعددا من قيادات الأمن، الذي اطلع من خلالها على الحالة الأمنية وسير العمل فيها.

كما عقد بن لكسر لقاءً مع مدير أمن عرماء والقيادات الأمنية بالمديرية، اشاد خلاله بالجهود التي تقوم بها قيادة الأمن، والذي أكد فية أهمية التعاون والحرص لمعالجة الصعوبات والمعوقات وتذليلها أمام العمل الأمني.

هذا ومن جانبه رحب العميد المشيعي بالأستاذ بن لكسر والفريق المرافق له، موضحا طبيعة الجهود التي تبذلها قيادة أمن المديرية من أجل حفظ الأمن والاستقرار، ومتطرقا إلى عدد من الصعوبات والهموم التي يعانون منها وفي مقدمتها تهالك مبنى الإدارة وعدم وجود المركبات الخاصة بالأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى