انتقالي أبين يستعرض تقريري الإدارة الإعلامية وإدارة الشباب والطلاب

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين , صباح اليوم الأحد بمقر المجلس بمدينة زنجبار , اجتماعها الدور الثاني لشهر اغسطس برئاسة رئيس المجلس الاستاذ محمد احمد الشقي ونائبه خالد العبد.

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس القيادة المحلية الاستاذ محمد الشقي بالحاضرين جميعاً ، شاكراً التزامهم بالموعد المحدد للاجتماع .

مشدداً على تعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي للمجلس والعمل بروح الفريق الواحد لمواكبة المسيرة النضالية , والتغلب على كافة التحديات التي تواجه وتستهدف الأمن والاستقرار في المحافظة خاصة والجنوب عامة , والسير بخطى ثابتة نحو الهدف المنشود باستعادة دولة الجنوب على كامل ترابها الطاهر.

وفي الاجتماع استعرض الأستاذ على صالح الجعدني رئيس الإدارة الاعلامية بالمحافظة تقرير نشاط الإدارة الإعلامية بمديريات المحافظة , وتحدث فيه عن أهمية الإعلام ودوره المحوري في نقل القضايا للراي العام والمتعلقة بحياة المواطنين ولاسيما في الجوانب الخدمية , وقيام الاعلام بدوره المناط به في نقل انشطة العمل الإعلامي المختفلة ونقل انشطة المجلس الانتقالي بالمحافظة عبر كافة الوسائل الإعلامية المختلفة .

وتطرق الجعدني على وجه الخصوص لدور الإدارات الإعلامية في المديرات والوقوف على ابرز المشكلات التي تواجه سير عملها وتقديم الحلول المناسبة للتغلب على تلك الصعوبات , لتعزيز دور عملها الاعلامي في المديريات.

موضحاً سبل القصور في العمل لدى الإدارات الإعلامية بالمديريات بعدم وجود امكانيات متاحة تعزز من دورها الاعلامي منها افتقارها إلى ابسط وسائل العلم الإعلامي.

مؤكدا سعي الإدارة الإعلامية بالمحافظة جاهدة لحل القصور الإعلامي في المديريات لتعزيز الدور الاعلامي في المحافظة وفي المديرات.

ولفت الجعدني الى ضرورة رفع الإدارات الإعلامية بالمديريات تقاريرها الإعلامية في الموعد المحدد.

ومن جانب اخر استمعت الهيئة التنفيذية إلى التقرير المقدم من إدارة الشباب الطلاب استعرض فيه مدير الإدارة الأستاذ عبدالرقيب السنيدي اهم الانشطة والفعاليات لإدارة الشباب والطلاب خلال شهر اغسطس.

ولفت السنيدي مشاركة الادارة في إشهار المنسقيات لجامعة ابين وكذا حضور الاجتماع الموسع لأندية الرياضية بمحافظة أبين الذي عقد في مقر المجلس في العاصمة زنجبار

وبين فيه السنيدي موقف المجلس الانتقالي و رفضه للقرار التعسفي للاتحاد اليمني لكرة القدم.

واشار الى لقاء إدارة الشباب والطلاب باتحاد كر القدم في أبين وايضا انطلاق دور الفقيد العميد عبدالله الحوتري للبراعم والذي يقام برعاية إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة وتنظيم فريق الهلال السواحلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى