مليشيا الإخوان بتعز تفرض جبايات على المنتجات والمواد الغذائية الداخلة للمدينة بسندات رسمية “وثيقة”

ذكرت مصادر محلية، ان مسلحين يتبعون مدير مكتب التجارة والصناعة بتعز المقال من منصبه يقومون بتحرير سندات خاصة بحصر المنتجات الداخلة الى المدينة واستخدامها لاخذ جبايات من السيارات القادمة الى المدينة .

وقالت مصادر في السلطة المحلية و موظفون بمكتب التجارة ان مسلحين يتبعون مدير مكتب التجارة المقال المحسوب على الإخوان باشروا مؤخرا فرض جبايات على المنتجات القادمة الى المدينة وبسندات خاصة بإدارة الإحصاء والمعلومات تم استخدامها كسندات تحصيل مالي أمام مرأى ومسمع جميع الجهات وفي نقطة الهنجر التابعة للشرطة العسكرية .

وأضافت المصادر أن ماتقوم به المجاميع التابعة للمدير المقال وفي المدخل الوحيد للمدينة لم يك ليحدث لولا تسهيل من جهات عسكرية في المحور والشرطة العسكرية .

وذكر موظفون بمكتب التجارة والصناعة تلقيهم شكاوى قيام مسلحين بتحصيل جبايات غير قانونية وبسندات مزورة. تصل يوميا الى 400 الف ريال .

يشار إلى أن لجنة التسليم والاستلام المكلفة من قبل المحافظ بين مدير مكتب التجارة عدنان الحكيمي ” مؤتمر ” وسلفه المجاهد ” اصلاح فشلت اكثر من مرة بسبب رفض المدير المقال تسليم المكتب وتعزيز حماية المكتب بعشرات المسلحين من قوات المحور .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى